إصدارات

إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة ينظم ملتقى ربيع السلام الدولي الافتراضي.

زووم نيوز – سعيد الهياق
في إطار أنشطته السنوية و من أجل تجاوز تداعيات أزمة جائحة كورونا التي اجتاحت كل دول العالم و التي منعت تنظيم ملتقى ربيع السلام الدولي المزمع تنظيمه بمدينة أكادير نهاية شهر يونيو 2020، فقد قرر إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة تنظيم ملتقى ربيع السلام الدولي الافتراضي للشباب من 12 ماي 2020 إلى 12 يونيو 2020.
و يتوخى تنظيم هذا الملتقى الفني الدولي خلق جسور التواصل بين الشباب في الفن التشكيلي عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي. و كذلك منحهم فرصة إبراز مواهبم و إظهار ملكات الإبداع لديهم.


و سيكون الملتقى أيضا صلة وصل بين مختلف دول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي و الإعلامي و بين المهتمين الأكادميين و المثقفين و الجمعيات والمؤثات الفنية. و هذا سيشكل تواصلا إبداعيا بين خيرة المبدعين الشباب عبر الدول و ستبقى مناسبة و ذكرى الألوان بين أيادي السلام و المحبة بين الشعوب.
و بلور إتحاد الفنانين التشكليين المغاربة هذه المبادرة الفنية الدولية بتنسيق مع نادي عطاء الطالب و نادي الصحافة و الإعلام والفنون بجامعة ابن زهر، و الجريدة الإلكترونية أزول بريس و مجلة نبض المجتمع الأمازيغية. و المصلق شعار الملتقى من تصميم الفنان الشاب كمال هنودة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق