ZOOM TVوطنية

مرا و كادة.. القائدة فاتن تسهر على تطبيق حالة الطوارئ الصحية بكل حزم بالقنيطرة

بمدينة القنيطرة، قامت السلطة المحلية المتمثلة في قائد الملحقة الإدارية الثالثة عشر، فاتن البومسهولي واعوان السلطة والقوات المساعدة، بمراقبة مشددة، للمحلات التجارية والأسواق و لأحياء المنطقة تهم إيصال رسالة مصيرية للمواطنين بالدخول إلى منازلهم وعدم مغادرته، و إحترام مواعيد فتح و إغلاق المحلات التجارية، بسبب تفشي فيروس كورونا ومخافة إصابة المزيد وتدخل هذه الحملة في إطار البلاغ المشترك لوزارة الداخلية ووزارة الصحة.

الإجراءات التي تشرف عليها القائد فاتن البومسهولي، و بكل حزم و تفاني، تعبر عن وطنية عالية، و عن روح المرأة المغربية الحقيقية، التي تضحي من أجل وطنها، كوسيلة لحصر التنقل في حالات معينة تتضمن التنقل للعمل أو اقتناء المشتريات الضرورية للمعيش اليومي، أو التطبيب و اقتناء الأدوية من الصيدليات.

وبحسب ما عاينته الجريدة، فإن القائد فاتن برفقة السلطة المحلية، تقوم في هذا الصدد، بالتأكد من حمل المواطنين لشواهد وتراخيص التنقل الاستثنائية في احترام تام لكل شروط السلامة الصحية، تحت طائلة توقيع العقوبات المنصوص عليها في مجموعة القانون الجنائي.

فمنذ إلتحاقها بالملحقة الإدارية الثالثة عشر بالقنيطرة، قادمة من الملحقة الإدارية الأولى بأكادير، برز اسم القائد فاتن البومسهولي، ليعزز سجل المرأة القائدة لمواجهة أصعب مهام القياد والتي تهم بالخصوص تحرير الملك العمومي الذي استفحل في جل المدن المغربية ومع تزايد عدد السكان وحركة المرور.

ولاقت صور المسؤولة الادارية على الملحقة الثالثة عشر بالقنيطرة، استحسانا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين منوه بعمل السلطة، ومشيد بالقائدة فاتن كمثال للمرأة المغربية، التي تقدم عملها على أكمل وجه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق