ميديا

الاعلامية فدوى هيرات تناقش “إمكانية تغيير العمل بعد سن الاربعين” في البيت السعيد

11990698_10154212981040031_4016589462168751572_n

 

استضافة الاعلامية فدوى هيرات الماستر كوتش فاطمة الزهراء مزيود بنيس مدربة مختصة في التنمية الذاتية و المهنية ، مؤسسة المدرسة العليا للكوتشينغ بالمغرب في برنامج “البيت السعيد” الذي يبث على أثير راديو بلوس للحديث عن موضوع ” إمكانية تغيير العمل بعد سن الاربعين “. حيث كان النقاش شيق رفقة الكوتش فاطمة الزهراء و الذي شارك فيه مجموعة من المستمعين و متتبعي صفحة الاعلامية فدوى هيرات على مواقع التواصل الاجتماعي، و قد أفادت الكوتش على أن الحياة كلها تحديات وعلى الانسان أن يستمر في السعي لتحقيق الافضل سواءً كان ذلك في هذا المجال ام في ذلك. وما دام الانسان يتمتع بالإرادة والمقومات،و أن كلاهما معا فرصة للنجاح اذا اتسم بالمرونة ويعي كل ما هو جديد واستعد للوظيفة الجديدة و تغيير الوظيفة مرتبط بالقدرات والامكانات الشخصية وذلك لا يرتبط بسن معين بقدر ارتباطه بوجود الفرصة الوظيفية الافضل الملائمة للخصائص الشخصية وما يمكن ان يقدمه الشخص للمنصب الاداري الجديد.

برنامج “البيت السعيد”، الذي تقدمه الاعلامية فدوى هيرات، عبارة عن ساعة أثيرية مباشرة يبث من الاثنين إلى الجمعة من الساعة العاشرة إلى الحادية عشرة صباحا. ويضم برنامج «البيت السعيد» فقرات متنوعة تتوزع بين المطبخ والجمال والرشاقة والصحة والأمومة، كما للطفل نصيب لا يستهان به من فقرات هذا البرنامج.

وتحرص فدوى هيرات، مقدمة البرنامج، على استدعاء أخصائيين وأطباء للإجابة على مختلف الأسئلة التي يطرحها المستمعون على مقدمة البرنامج. كما تتقاسم الأجوبة على الأسئلة المطروحة مستمعات وفيات يقدمن تجاربهن لنساء يطلبن بعض النصائح أو الوصفات.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق