آخر الأخبار
إطلاق”رمال تيفي”  أول قناة الكترونية بالمغرب الاثنين المقبل

إطلاق”رمال تيفي” أول قناة الكترونية بالمغرب الاثنين المقبل

شارك المقال مع أصدقائكShare on Facebook
Facebook
Email this to someone
email
Share on Whatsapp
Whatsapp
Tweet about this on Twitter
Twitter
Print this page
Print

سيتم يوم الاثنين 25 مارس 2019 إطلاق مشروع أول قناة إلكترونية بالمغرب تحمل إسم “رمال تيفي” بطاقم شاب مهني ومتمرس من صحافيات وصحافيين خريجي الإجازة المهنية وآخرين راكموا تجارب إذاعية متنوعة ، عبر بث يومي على مدار 14 ساعة مباشرة كانطلاقة.

وسيكون متابعو القناة الإلكترونية “رمال تيفي” مع بث مباشر، وفق شبكة برامج يومية أولية على مدار الأسبوع ، تنطلق من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الواحدة صباحا بلغات ثلاث، العربية والأمازيغية والحسانية تستجيب للانتظارات.

وتتوزع شبكة البرامج الإخبارية والثقافية والفنية والترفيهية والرياضية من قبيل ” بين سبورت نيوز” و “صوت الفلاح” و”من دار لدار” و”ملفات للنقاش” و”نافذة على القانون” و”فضائح مستورة” و”الدنيا ألوان” و”تحت الصفر” و”إيزوران” و”تفاصيل مهمة” و”من دوار لدوار” و”رمال سبورت” و” Show Kids” و”رمال نيوز” و”شوية تاع الحب” و”مراح الفركان” وغيرها.

وسيكون بإمكان الجمهور المتابع على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”اليوتوب” التفاعل مع كل البرامج المباشر لقناة “رمال تيفي” سواء عبر التعليقات أو تقديم الأسئلة خلال حلقات البرنامج أو عبر الاتصال بالهاتف لبسط كل الأسئلة وتقديم الاستفسارات وطلب التوضيحات في حينه بطريقة تفاعلة مع الضيوف ومنشطي شبكة البرامج المتنوعة.

وتأمل “رمال تيفي” أن تشكل لبنة جديدة في إعلام القرب بمناطق سوس ماسة والأقاليم الصحراوية بجهاتها الترابية الثلاث الجنوبية، مع متابعيها ومحبيها وعشاقها داخل المغرب وخارجه.

About amine

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: