آخر الأخبار
أكادير..ورشة تكوينية في الطهي مع ثيرموميكس من تأطير الخبيرة هند العرباوي

أكادير..ورشة تكوينية في الطهي مع ثيرموميكس من تأطير الخبيرة هند العرباوي

زووم نيوز – حنان رخام

بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2018 تنظم شركة “VORWERK” ورشة تكوينية في الطهي مع ثيرموميكس “ATELIER CULINAIRE THERMIMIX” تحت شعار : “كعكة عيد الميلاد بالتوت البري و الشكلاطة البيضاء”، “bûche de nöel framboise et chocolat blant”

هذه الورشة التكوينية من تأطير الخبيرة في مجال الطهي ثيرموميكس “هند العرباوي” و ذلك يوم 30 دجنبر 2017 ب “Maroc Racing Kart” أكادير.الخبيرة “هند العرباوي” التي ستعطي للمشاركين كيفية استعمال ثيرموميكس في طهي كعكة عيد الميلاد خصوصا أن جل النساء تحبذن صنع حلوى رأس السنة بالمنزل، هاته الورشة ستجمع ربات البيوت و الطهاة الهواة و كذا المحترفين لتكونيهم في مجال صنع الحلوى بثيرموميكس

للمشاركة المرجو الاتصال ب:

0662106275

و تعتبر شركة “VORWERK” من الشركات القوية في مجال ثيرموميكس، و مجموعة “VORWERK” هي مرجع لملايين الناس في جميع أنحاء العالم. تحت قيادة عائلة ميتلستن شيد،حيث أصبحت “VORWERK” تدريجيا، على مدى 130 عاما من التاريخ، مجموعة دولية من الشركات. و هي عنوان للاستمرارية والتغيير والقرب البشري.هذه القيم المجسدة بمثابة المبادئ التوجيهية الرئيسية لأنشطة “VORWERK” اليومية. و هي كذلك تشمل تطوير وإنتاج المبيعات المباشرة من المنتجات والخدمات الراقية.

 

شارك المقال مع أصدقائكShare on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

About Amine NAJI

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*