سينما

هذا هو موعد طرح الموسم الرابع من سلسلة ” La Casa De Papel”

أعلن “NETFLIX” عن تجديد المسلسل الإسباني الشهير ‘البروفيسور – لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)’ لموسم رابع، قبل عرض الموسم الثالث الشهر المقبل.

وبعد مشاهد الجماهير العالمية للمسلسل الإسبانى الشهير، فإن السؤال الأكثر طرحا، هو متى سيتم عرض الجزء الرابع لمسلسل La casa de papel أو Money Heist أو The paper house خاصة وأن نهاية الموسم الثالث تركت الجماهير أمام نهايات مفتوحة وتساؤلات كثيرة حول مصير “البروفيسور” وفريقه.

لا شك ان المسلسل الإسبانى الشهير la Casa De Papel نجح فى جذب شعبية كبيرة جداً من مختلف انحاء العالم، والصعود بالدراما الاسبانية للصراع على قمة الجوائز ومزاحمة عمالقة الدراما، فلم تنتهى مفاجأت المسلسل الشهير داخل الاحداث وخارجها.

وفقًا لـ FormulaTV، فإن الجزء الرابع من مسلسل La casa de papel أو Money Heist أوThe paper house يجرى العمل عليه، وذلك على الرغم من ألكس بينا كانت لديه تصريحات سابقة تشير إلى أنه لا وجود جزء آخر بعد الثانى، بعدما أصحاب أبطال المسلسل من الأثرياء بفضل السرقة الكبيرة التى دار حولها أحداث المسلسل.

و لحد الان لم يصدر خبر رسمي بموعد طرح مسلسل البروفيسور الجزء الرابع لكن يوم 25 سبتمبر2020 في الساعة 21:00 (بتوقيت أوروبا / مدريد) هو تاريخ متوقع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق