آخر الأخبار
تاعرابت يسلب الأنظار بتمارينه مع بنفِيكَـا

تاعرابت يسلب الأنظار بتمارينه مع بنفِيكَـا

 adel

بدأ اللاعب المغربي عادل تاعرابت تداريبه مع فريقه الجديد، بنفيكا البرتغالي، استعدادا للموسم الكروي المقبل الذي يعرف تنافس النادي ضمن دوري عصبة الأبطال الأوروبية.. حيث يُعول تاعرابت على إعادة التوهج لمسيرته الكروية بعد أن تراجعت أسهمه في “بورصة اللاعبين” خلال الموسم الماضي، وذلك بتأثير كثرة الإصابات وقلة مشاركاته مع فريقه الإنجليزي السابق، كويز بارك رينجرز.

ويطمح عادل إبراز موهبته الكروية في الملاعب البرتغالية لتعويض الموسم الأبيض الذي ضاع منه مع الـ QPR، خصوصا بعد أن وقع على عقدا طويل الأمد يستطيل على خمس سنوات مع بنفيكا، في دلالة على بحثه عن الاستقرار ووقت للتركيز.

صحيفة “ريكورد” البرتغالية خصصت غلافها للنجم السابق لنادي لميلان الإيطالي، مشيرة إلى أن بنيفيكا يُعول على اللاعب المغربي بشكل كبير من أجل قيمة مضافة تجعله يتألق خلال الموسم الكروي المشرف على الانطلاق.

وعنونت الصحيفة عددها بـجملة: “تاعرابت يبدأ كبيرا”.. مؤكدة، ضمن مادة مطولة، أن مدرب الفريق روي فيتوريا سيمنح أدوار كبيرة للوافد الجديد الذي يبحث بدوره عن التألق محليا وقاريا.. وذلك على أمل فتح اللاعب لصفحة جديدة في مساره الكروي المتقلب وغير المستقر بفعل المزاوجة بين شغب الملاعب وعشوائية العيش.

شارك المقال مع أصدقائكShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

About Amine NAJI

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*