أش واقعمولات الدار

خدع مكياج اعتمديها للحصول على صور أجمل

الحصول على صورة جيدة، أمر قد يتطلب منك بعض العناء، خاصًة إن كنت تفضلين أسلوب التركيز على جمال وجهك، الذي يحتاج بالطبع لعمل مكياج صحيح، واعتماد بعض النصائح والحيل لتبدين بها أكثر جاذبية، وتضعين بحسابك مدى تأثر الإضاءة وفلاش الكاميرا على شكل وجهك وطريقة وضعك للمكياج. لهذا أحببنا أن نشاركك ببعض من هذه النصائح التي يمكنك تجربتها لتحصلي على صورة رائعة كما تتمنين.

– البرايمر من الأساسيات بوضع المكياج، ومهم كذلك عند التقاط صور جيدة، لأنه يساعد على إخفاء العيوب، ويساعدك في أن يكون كريم الأساس انسيابيًا وطبيعيا على وجهك.

– حاولي  إختيار كريم الأساس الأقرب للون لبشرتك، ويفضل أن يكون بتغطية عالية، ووزعيه على كل المناطق ببشرتك بالفرشاة المخصصة، وإن كانت بشرتك دهنية يفضل أن يكون نوع لا يحتوي على الكثير من الزيوت، حتى تضعي في الحسبان فلاشات وإضاءات الكاميرا، التي تزيد وجهك لمعان، حتى وإن لم تبدين كذلك في الحقيقة.

– تسليط الضوء على الوجه قد يبرز العيوب بشكل كبير، فإذا كنت تريدين إخفاء الهالات السوداء على سبيل المثال، يفضل أن تدمجيها مع كريم الأساس، حتى لا يبدو وجهك متقطعًا، أو منطقة تحت العينين وكأنها منفصلة عن باقي الوجه.

– يفضل أن تعتمدي على فرشاة حواجب الأقرب للون حواجبك الطبيعي، مع تمشيطهما مع شكل رسمة حاجبيك الأصلية أيضًا، وحاولي تجنب رسمهما بشكل حاد، فمع عدسات الكاميرات، ستبدو تلك المنطقة وكأنها مختلفة عن باقي الوجه.

-اختاري أحمر الخدود الذي يحتوي على لمسة بسيطة جدًا من اللمعان، لتبرز جمال وجنتيك، وسيبرز كذلك عظام الخد.

– يمكنك وضع بعض الهايلايتر فوق الشفاه العلوية ليبرزها أكثر، بالإضافة إلى محدد الشفاه الذي يبرز أكثر قوس الشفاه لتبدو أجمل، وإن كنت لا تحبين المحدد، طبقيه فقط على الجزء العلوي للشفاه.

– وإذا كنت ستعتمدين أحمر الشفاه فحاولي أن يكون بماركات جيدة، حتى لا يظهر بعض التشققات ويفسد مظهرك.

– الرموش الكثيفة تلعب دورًا كبيرًا في شكلك أمام الكاميرات، فمظهرك بالرموش في الواقع قد يبدو مبالغ قليلًا، لكن أثناء التصوير الأمر مختلف، فستبدو عينيك طبيعية وجذابة، كما أن الرموش الكثيفة تضيف اتساع للعينين.

– يمكنك تطبيق القليل من الهايلايتر فوق عظمتي الخد، والذقن، لكن لا تبالغي حتى لا تبدين مبهرجة أمام عدسات الكاميرات.

– وبالنهاية، عليك الشعور ببعض الراحة والثقة في جمالك، واختيار الزاوية التي تبدين بها أجمل بوجهك، فكل فتاة لها أحد الزوايا سواء اليمين أو اليسار التي تكون بها أجمل أمام الكاميرا.

 

 



 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق