ZOOM TVأش واقع

مجموعة”MIFA” تعرض بشكل حصري الصندوق العازل للحرارة و”فلوكة مبروكة” بمعرض أليوتيس

اعتبر السيد يوسف كرم المدير العام لمجموعة ميفا في تصريح لموقع “زووم نيوز” أن مجموعته من بين الشركات الرائدة في مجال الصيد البحري منذ سبيعين سنة تقريبا، كأول نشاط تجاري لها أعقبته عدة أنشطة كتوزيع منتوجات من نوع yamaha وعدد من الأنشطة الأخرى.

وأضاف المتحدث أنه خلال سنتي 2014 و 2015 قامت مجموعة ميفا بمجموعة من التعديلات والتغيرات الهيكلية والادارية حيث تم انشاء عدة شركات متفرعة عن الشركة الأم التي هي مجموعة ميفا كشركة ميفا “equipment” المختصة في توزيع منتوجات الصيد البحري كشباك الصيد والحبال وغيرها.

وبداية سنة 2017 تم انشاء معمل لصناعة البواخر البلاستيكية من الحجم الصغير “فلوكة” ، حيث تم تصنيع سنة 2017 باخرة 2 طن وتمت المصادقة عليها من لدن وزارة الصيد البحري وذلك بداية سنة 2018، بعدها تم تصنيع باخرة ثانية من طراز 3 طن وتمت المصادقة عليها الأسبوع الماضي.

وقد كانت المناسبة – على حد تعبيره – من أجل استعراض هذه الباخرة برواق مجموعة ميفا بمعرض أليوتيس وقد تمت تسميتها بـ “فلوكة مبروكة” ، ومن بين ميزاتها أنها مزودة بمحرك من نوع YAMAHA وباقة من الخصائص التي تروم حماية وسلامة الصيادين.

وعلى هامش معرض “أليوتيس” وقعت مجموعة “ميفا” اتفاقية شراكة مع الشركة العالمية “سبيلاست” تروم إلى تحديث أسطول الصيد التقليدي؛ حيث تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز المراكب التقليدية بصناديق عازلة حديثة للحفاظ على جودة الأسماك لمدة طويلة .

وتابع بالقول أن هذا المشروع يدخل في إطار المحاور الكبرى لاستراتيجية “أليوتيس” من أجل تثمين المنتوج والحفاظ على جودته وتنافسيته، وذلك بمواكبة قطاع الصيد الساحلي والتقليدي في تحديث أسطوله وأدواته عبر عرض منتجات حديثة وموثوقة وبأسعار مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق