رياضة

الإدارة التقنية الوطنية تقوم بزيارة لجميع العصب الجهوية وأندية القسم الوطني الاحترافي

قررت الإدارة التقنية الوطنية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القيام بزيارات عمل ميدانية، لجميع العصب الجهوية وأندية القسم الوطني الاحترافي، بداية من يوم الثلاثاء 24 يناير 2023.
استنادا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن هذه الزيارات الميدانية تأتي في إطار البرنامج المسطر من طرف الإدارة التقنية، لمواكبة أندية الدوري الوطني الاحترافي والعصب الجهوية في عملهم التقني، بهدف النهوض بكرة القدم الوطنية وتطويرها، بالإضافة إلى التركيز على الخطوط العريضة للعمل التقني الذي تقوم به الإدارة الوطنية.

وأشارت جامعة الكرة إلى أن هذه الزيارات الميدانية، ستنطلق من عصبة الدار البيضاء، بزيارة فرق الوداد والرجاء الرياضيين، والراسينغ الرياضي، ثم شباب المحمدية، للوقوف عن قرب، على طريقة عملهم التقني والبيداغوجي، وتقريبهم من فلسلة عمل الإدارة التقنية الوطنية.

يذكر أن الإدارة التقنية الوطنية تعمل تحت إشراف البلجيكي كريس فان بويفيلدى، وتضم في عضويتها كل من نور الدين النيبت، الحسين عموتة، موسى الحبشي، عصام الشراي، محمد وهبي، خالد كرمة، يوسف حجي، جمال فتحي، محمد سالم نظيف، زكرياء أوطالب، سعد ظريف، عز الدين بنيس، والفرنسي جيورجي ديلوميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock