ZOOM TVبرامج ZOOMبرامجنارياضةزووم سبور

برشلونة.. ها شنو قالو اللعابة ديال المنتخب المغربي بعد مباراة الشيلي

قال رومان غانم سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن الأخير حقق بداية موفقة تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، بعد الفوز على المنتخب الشيلي بهدفين لصفر، في مباراة ودية مساء الجمعة 23 شتنبر 2022.
عبر رومان سايس عن سعادته ورضاه على أداء العناصر الوطنية خلال المباراة أمام المنتخب الشيلي، رغم مدة الاستعداد القصيرة تحت قيادة المدرب وليد الركراكي.

وأضاف : “نحاول تطبيق تعليمات المدرب والحفاظ على صلابتنا، وهذا ما قمنا به أمام الشيلي وأحرزنا هدفين، إنها بداية موفقة، ويجب علينا الاستمرار في العمل، لأن الطريق مازال طويلا، والآن سنركز على المباراة المقبلة أمام الأوروغواي”.

وتابع سايس أنه رغم المدة القصيرة للتجمع التدريبي للمنتخب الوطني تحت قيادة الطاقم التقني الجديد، إلا أن جميع اللاعبين كانوا حاضرين بقوة خلال المباراة أمام المنتخب الشيلي.

وأبرز: “حين نرتكب أخطاء أو نفقد الكرة، نعمل جميعا على العودة واستعادتها، وهذا الأمر مهم من أجل معنويات اللاعبين، وسنستمر في العمل لنكون جاهزين لنهائيات كأس العالم”.

كما تحدث سايس عن اللاعب أشرف داري، الذي خاض أول مباراة رسمية له مع المنتخب الوطني، وقال إنه لاعب ممتاز، دخل أجواء التنافس في الدوري الفرنسي، وينتظره مستقبل كبير.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة ودية ثانية استعدادا لنهائيات كأس العالم، وستجمعه أمام الباراغواي، يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022، في العاصمة الاسبانية مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock