رياضة

البام ينتخب مكتبه السياسي بمراكش

من المنتظر أن ينعقد المجلس الوطني للأصالة والمعاصرة نهاية الأسبوع الجاري بمدينة مراكش، لاستكمال هيكلة المكتب السياسي للحزب.

وأكدت مصادر من داخل قيادة الأصالة والمعاصرة أن العديد من الأسماء مرشحة لعضوية المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة ومنها نجوى كوكوس، عزيزة الشكاف، العربي المحرشي، الحموتي، هشام المهاجري،فاطمة السعدي، زهور الوهابي..

وأوضحت ذات المصادر أن وهبي  الأمين العام للأصالة والمعاصرة يسعىلإدماج بعض الأسماء المحسوبة على الأمين العام السابق للحزب حكيم بنشماس لعضوية المكتب السياسي، وهبي أسر لعدد من المقربين منه أنلن يقبل بأن لا يمثل تبار بنشماس في المكتب السياسي، مؤكدا أنه ليعلن على الأسماء الأربعة التي سيضيفها للمكتب السياسي إلا بعد نهاية أشغل المجلس للوطني للحزب.

ويذكر أن حزب الاصالة والمعاصرة عقد مؤثمره الاخير في فبراير 2020 ولم يتمكن من هيكلة مكتبه السياسي، بمبرر احترام الإجراءات الاحترازيةبسبب جائحة كورونا وظل عبد الوهبي يسير الحرب بمعية ثلث أعضاء المكتب  السياسي  والذين يكتسبون هذه العضوية بالصفة ” الكتاب الجهوويين، رئيسي الفرقين بغرفتي البرلمان وأربعة أسماء عينهم وهبيبصفته أمينا عما” وبعد دخول الأصالة والمعاصرة للحكومة اكتسب الوزارء باسمه صفة العضوية في أعلى جهار تنفيذي للحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock