وطنية

تارودانت.. حفل تكريم الإطار عبد الرحيم أيت عدي

زووم نيوز ـ سعيد الهياق
في إطار ثقافة الإعتراف بالجميل؛ نظم قسم الدراسات بالمديرية الإقليمية للمكتب الوطني ” قطاع الكهرباء ” بتارودانت مساء يوم الجمعة 22 يناير 2021 حفلاً شرفياً بهيجاً بمناسبة إحالة الإطار المتميز عبد الرحيم أيت عدي؛ بعد مسيرة طويلة من العطاء والتضحيات الجليلة دامت 36 سنة في مختلف المراكز بكل إخلاص.


وفي مستهل كلمته القيمة الموجزة أشاد السيد عمر كومبارك المدير الإقليمي لمديرية المكتب الوطني ” قطاع الكهرباء” بالمسيرة المهنية المتميزة للإطار المحتفى به؛ مع الإشادة بالكفاءات الهائلة والقدرات المهنية للإطار عبد الرحيم أيت عدي وبإخلاصه الكبير لعمله وبحنكته الكبيرة في تدبير الأزمات خلال الأوقات العصيبة مع التنويه بقدرته الهائلة في التواصل مع الزبناء وفعاليات المجتمع المدني؛ وحسن تمثيله للمديرية في اللقاءات مع السلطات الإقليمية والمحلية والمنتخبة. كما تقدم بالشكر الجزيل للجنة المشرفة، التي سهرت على احترام البروتوكول المتعلق بالجائحة بحيث تم تقليص العدد إلى حد كبير من أجل سلامة المستخدمين؛ على أن يتم تخصيص حفل آخر من طرف مختلف الأقسام بالمديرية.


وقد كان لتلك التهنئة وقع جد مؤثر على نفسية المحتفى؛ والذي عبر بنبرات مفعمة المودة والمحبة لجميع زملائه بالمديرية الإقليمية. وبدوره نوه رئيس قسم الدراسات السيد عبد الرحيم نكار بالخصال الحميدة للإطار عبد الرحيم أيت عدي وبإخلاصه الكبير للعمل وبالتضحيات الجليلة في أوقات الأزمات العصيبة التي أشار إليها السيد المدير الإقليمي سابقاً في كلمته الافتتاحية للحفل.
وفي نهاية الحفل تسلم المحتفى به السيد الفاضل عبد الرحيم أيت عدي تذكار رمزي يحمل شعار المكتب الوطني ” قطاع الكهرباء ” منقوش باليد على واجهة سور مدينة تارودانت التاريخية.
للإشارة فالتذكار من إبداع الفنان زين العابدين الغزلاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock