وطنية

أخنوش يحذر المسؤولين المحليين و الاقليميين لحزب الأحرار من “الكولسة” و ثقافة الصالونات المغلقة

ذكرت جريدة ” مشاهد” في مقال نشر اليوم الأربعاء، أن عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، حذر  المسؤولين الإقليميين والجهويين لحزب “الحمامة” بجهة سوس ـ ماسة إلى ضرورة الانضباط إلى قرارات مؤسسات الحزب وهياكله التقريرية محليا وجهويا.

و أضافت جريدة “مشاهد” أن رئيس الحزب نبه بعض المنتمين للأحرار بأكادير إلى ضرورة الابتعاد عن ثقافة الصالونات المغلقة، التي تتسرب عن جلساتها أخبار وإشاعات تضر بسمعة الحزب، وتعيق انخراطه في تنزيل مقاربة الاحتكام للمؤسسات وثقافة الوضوح والقرب من المواطنين.

و تابعت “مشاهد” في مقالها أن الأخبار التي يتم تسريبها، من حين لآخر، بخصوص لائحة حزب الأحرار برسم الانتخابات البلدية والبرلمانية ومجلس العمالة كانت سببا في إقدام أخنوش على إرجاع الأمور إلى نصابها الطبيعي، والمتمثل في الاحتكام لقرارات هياكل الحزب التي تم انتخابها.

وتابعت الجريدة أن رئيس التجمعيين حذر بعض المسؤولين المحليين من مغبة إعمال الكولسة وتفعيل منطق التعيينات البعيدة عن الاستحقاق الحزبي، مبرزا أن مدينة أكادير ينبغي أن تخضع لقرارات الهيئة المحلية المنتخبة سواء على مستوى تدبير المقرات الحزبية أو فيما يتعلق بالتزكيات الانتخابية.

قراءة المقال :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock