رياضة

خماسي الرجاء ينضمون لمعسكر عموتة قبل التوجه لشان

التحق خماسي الرجاء البيضاوي، امس الثلاثاء، بمعسكر المنتخب المحلي المغربي، بمركز محمد السادس بسلا، استعدادا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا للمحليين بالكاميرون، التي ستجرى من 16 يناير الجاري إلى 7 فبراير المقبل.

ويتعلق الأمر بالخماسي “أنس الزنيتي، نوح السعداوي، سفيان رحيمي، محمد مكعازي، وعبد الإله الحافيظي”، علما بأن الحافيظي ما زالت تحوم شكوك حول مشاركته في النهائيات الأفريقية، بسبب إصابة يعاني منها، والتي أبعدته عن مواجهة الإسماعيلي المصري.

وخاض خماسي الرجاء مواجهة الإسماعيلي، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على ملعب مراكش، مساء أمس، والتي شهدت فوز الفريق البيضاوي بثلاثية نظيفة وتأهله للنهائي.

واكتملت صفوف المحلي المغربي، بانضمام خماسي الرجاء، وكان المدرب الحسين عموتا يمني النفس باكتمال صفوفه قبل السفر للكامرون، كي يتسنى للاعبي الوداد والرجاء ونهضة بركان، الذين تخلفوا عن ودية غينيا الأولى، الاستفادة من بعض الحصص التدريبية مع باقي المجموعة.

وفور التحاقهم بالمجمع سيعرض الثنائي عبد الإله الحافيظي وسفيان رحيمي، على طبيب المحلي المغربي، لتقدير حجم إصابتهما وتحديدا الحافيظي، الغائب عن أجواء المباريات منذ شهر تقريبا، بسبب أصابته أمام نهضة بركان في الدوري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock